#هاشتاق photos & videos

11.5m Posts

#شلال #فينتاس_رومبا في مدينة #كولديجا بلاتفيا أطول شلالات أوروبا حيث ترسم الطبيعة صورتها الزاهية بما يحيطه من مناظر خلابة تأسر القلوب و العقول معاً

#سياحة #سفر #غرد #كميرا #من_تصوير #من_تصميمي #المسافرون_العرب #رحلة #طبيعة  #هاشتاقات_انستقرام_العربية #لقطة #فوتو #هاشتاق #غرد_بصورة #عرب #فنادق #saudi #عرب_فوتو #صورة #سفريات  #اجازة #عطلة #سفرة  #السعودية #مطار #لاتفيا
‼️انتي بكتريا ‼️ الي تعاني من حب الشباب وبكتيريا حب الشباب هل الجل راح يقضي علية ممتاز والكل تمدح بيه"" لمعالجة حب الشباب ‼️ جيل انتي بكتريا ؟ للقضاء على حب الشباب %خلال اربعه ايام فقط %

ما سبب ظهور حب الشباب - الخلل الهرموني داخل الجسم 
في مراحل البلوغ يعمل الاندروجين على تحفيز الغدد الدهنيه على زيادة افراز زيوت البشرة
مما ينتج عن ذلك ظهور حب الشباب على البشرة وخلال فترة سن المراهقة للشباب والبنات

تعتبر البشرة الدهنيه اكثر بشرة عرضه لظهور حب الشباب وذلك بسبب زيادة افرازات دهون البشرة .لذلك هذا النوع من البشرة دائما" يعانون من هذه المشكله

جل انتي بكتريا :اولاً: يقضي على الدهون :ثانياً: يقضي على بثور : ثالثاً: ازالة رؤوس سوداء ورؤوس البيضاء

غسول انتي بكتريا 🧖🏻‍♀️لعلاج حب الشباب 🤦🏻‍♀️
ينظف البشره 👱🏻‍♀️بعمق من الاوساخ 
والشوائب والقضاء على البكتريا 🤦🏽‍♀️المسببه لحب الشباب غني فيتامين E
يساعد على توحيد البشره👱🏽‍♀️👱🏼‍♀️👱🏻‍♀️
من العلامات التي يتركها حب الشباب

السعر 35الف
مي
#مقاطع
#ميوزكلي
#ميوزكلي
#اغاني
#انستقرامي
#فيديو
#فيديو
#هاشتاكات
#هاشتاقات
#هاشتاك
#هاشتاك
#انستا
#مقاطع_فيديو
#انستقرامي
#اغاني
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي
#مقاطع
#اكسبلور
#فيديوات
#فيديوات
#انستقرام
#فيديوهاتي
#ميوزكلي
#هاشتاق
#فولورز
#اكسبلوور_طق_فولو
#اكسبلوور_طق_فولو
#انستقرامي
#فيديو
#مقاطع_فيديو
#مقاطع_فيديو
#فيديوهاتي
#هاشتاكات
#هاشتاكات
#جاي_من_الاكسبلور_سوي_لايك_وفولو
#اكسبلوور_طق_فولو
#مقاطع
#مشاهير
#مشاهير
#فيديوات
#انستقرام
#فيديو
#مقاطع_فيديو
#مقاطع_فيديو
#ميوزكلي
#هاشتاق
#هاشتاك
#هاشتاك
#فيديوات
#هاشتاق
#اكسبلور
#اكسبلور
#اكسبلور_
#انستقرامي
#مشاهير_العرب_مشاهير_الخليج 
#مشاهير_العراق_دبي_السعوديه_البشير_شو_عبودي_نور_ستارز_حامض_حلو_طبخات_رمضانيه_هوليود_قطط_وصفات 
#علق_حته_توصل_الكم 
#عرايس_موضة_فاشن_ازياء_تسريحات_اناقة_موضة_شعر_بنات_مكياج_عالم_المرأة_حواء_بساطة_فخامة_مفناسبات_سهرات 
#زياده_عدد_المتابعين 
#تحشيش_تايم_ضحك_وناسه_فرفشه_وسع_خاطركـ_ضحك_وناسه_فله_اضحك_حتئ_الموت_انبسط_فرفش 
#لايكاتكم_تسعدني_رمزيات_يوميات_تعليقاتكم_تهمني_فلو_متفاعله_لايكك

‼️انتي بكتريا ‼️ الي تعاني من حب الشباب وبكتيريا حب الشباب هل الجل راح يقضي علية ممتاز والكل تمدح بيه"" لمعالجة حب الشباب ‼️ جيل انتي بكتريا ؟ للقضاء على حب الشباب %خلال اربعه ايام فقط %

ما سبب ظهور حب الشباب - الخلل الهرموني داخل الجسم
في مراحل البلوغ يعمل الاندروجين على تحفيز الغدد الدهنيه على زيادة افراز زيوت البشرة
مما ينتج عن ذلك ظهور حب الشباب على البشرة وخلال فترة سن المراهقة للشباب والبنات

تعتبر البشرة الدهنيه اكثر بشرة عرضه لظهور حب الشباب وذلك بسبب زيادة افرازات دهون البشرة .لذلك هذا النوع من البشرة دائما" يعانون من هذه المشكله

جل انتي بكتريا :اولاً: يقضي على الدهون :ثانياً: يقضي على بثور : ثالثاً: ازالة رؤوس سوداء ورؤوس البيضاء

غسول انتي بكتريا 🧖🏻‍♀️لعلاج حب الشباب 🤦🏻‍♀️
ينظف البشره 👱🏻‍♀️بعمق من الاوساخ
والشوائب والقضاء على البكتريا 🤦🏽‍♀️المسببه لحب الشباب غني فيتامين E
يساعد على توحيد البشره👱🏽‍♀️👱🏼‍♀️👱🏻‍♀️
من العلامات التي يتركها حب الشباب

السعر 35الف
مي
#مقاطع
#ميوزكلي
#ميوزكلي
#اغاني
#انستقرامي
#فيديو
#فيديو
#هاشتاكات
#هاشتاقات
#هاشتاك
#هاشتاك
#انستا
#مقاطع_فيديو
#انستقرامي
#اغاني
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي
#مقاطع
#اكسبلور
#فيديوات
#فيديوات
#انستقرام
#فيديوهاتي
#ميوزكلي
#هاشتاق
#فولورز
#اكسبلوور_طق_فولو
#اكسبلوور_طق_فولو
#انستقرامي
#فيديو
#مقاطع_فيديو
#مقاطع_فيديو
#فيديوهاتي
#هاشتاكات
#هاشتاكات
#جاي_من_الاكسبلور_سوي_لايك_وفولو
#اكسبلوور_طق_فولو
#مقاطع
#مشاهير
#مشاهير
#فيديوات
#انستقرام
#فيديو
#مقاطع_فيديو
#مقاطع_فيديو
#ميوزكلي
#هاشتاق
#هاشتاك
#هاشتاك
#فيديوات
#هاشتاق
#اكسبلور
#اكسبلور
#اكسبلور_
#انستقرامي
#مشاهير_العرب_مشاهير_الخليج
#مشاهير_العراق_دبي_السعوديه_البشير_شو_عبودي_نور_ستارز_حامض_حلو_طبخات_رمضانيه_هوليود_قطط_وصفات
#علق_حته_توصل_الكم
#عرايس_موضة_فاشن_ازياء_تسريحات_اناقة_موضة_شعر_بنات_مكياج_عالم_المرأة_حواء_بساطة_فخامة_مفناسبات_سهرات
#زياده_عدد_المتابعين
#تحشيش_تايم_ضحك_وناسه_فرفشه_وسع_خاطركـ_ضحك_وناسه_فله_اضحك_حتئ_الموت_انبسط_فرفش
#لايكاتكم_تسعدني_رمزيات_يوميات_تعليقاتكم_تهمني_فلو_متفاعله_لايكك

.
خربت المثل اللي يقول منك المال ومنها العيال

.
خربت المثل اللي يقول منك المال ومنها العيال

عايش المن ..؟
لاحضن يتلكة تعبي ..
ولااذن تسمع غناي ..
البايع الدنيا لاجلهم بايعيني ..!💜
-
#كتاباتي #اكسبلور_فولو #انستقرام #مشاهير #اكسبلورر #اغاني #مقاطع #فيديوات #رمزياتي #هاشتاقات #العراق #بغداد #البصرة #هاشتاق #فيديو #فولو #فولومي #صور #تصميمي #دعم
🇮🇶 🇸🇦 👑

#العراق#السعوديه
#جاي_من_الاكسبلور_سوي_لايك_وفولو #هاشتاكات#اغاني  #فيديوهاتي  #انستقرام  #فيديوات  #مشاهير#اكسبلور  #مقاطع  #اكسبلوور_طق_فولو  #هاشتاك#فولورز  #هاشتاق  #ميوزكلي  #مقاطع_فيديو#فولومي  #فيديو  #انستقرامي  #اكسبلور_  #اكسبلور#فولومي  #هاشتاق  #فيديوات  #مشاهير#فيديوهاتي  #فيديو  #اغاني_منوعه  #انستقرامي#اغاني  #ميوزكلي  #اكسبلورر  #مقاطع  #مقاطع_فيديو#انستا  #هاشتاك  #اكسبلور_  #هاشتاقات  #هاشتاكات#انستقرام  #اكسبلوور_طق_فولو  #رمزيات  #فولورزي#ستوديوهات_نصرت_البدر  #سجاد_الرماس#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي#هاشتاكات  #اغاني  #فيديوهاتي  #انستقرام#فيديوات  #مشاهير  #اكسبلور  #مقاطع#اكسبلوور_طق_فولو  #هاشتاك  #فولورز  #هاشتاق#ميوزكلي  #مقاطع_فيديو  #فولومي  #فيديو#انستقرامي  #اكسبلور_  #اكسبلور  #فولومي  #هاشتاق#فيديوات  #مشاهير  #فيديوهاتي  #فيديو#اغاني_منوعه  #انستقرامي  #اغاني  #ميوزكلي#اكسبلورر  #مقاطع  #مقاطع_فيديو  #انستا  #هاشتاك#اكسبلور_  #هاشتاقات  #هاشتاكات  #انستقرامي 
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي#هاشتاكات #اغاني #فيديوهاتي #انستقرام #فيديوات#مشاهير #اكسبلور #مقاطع #اكسبلوور_طق_فولو#هاشتاك #فولورز #هاشتاق #ميوزكلي #مقاطع_فيديو#فولومي #فيديو #انستقرامي
‏#جاي_من_الاكسبلور_سوي_لايك_وفولو #هاشتاكات#اغاني  #فيديوهاتي  #انستقرام  #فيديوات  #مشاهير#اكسبلور  #مقاطع  #اكسبلوور_طق_فولو  #هاشتاك#فولورز  #هاشتاق  #ميوزكلي  #مقاطع_فيديو#فولومي  #فيديو  #انستقرامي  #اكسبلور_  #اكسبلور#فولومي  #هاشتاق  #فيديوات  #مشاهير#فيديوهاتي  #فيديو  #اغاني_منوعه  #انستقرامي#اغاني  #ميوزكلي  #اكسبلورر  #مقاطع  #مقاطع_فيديو#انستا  #هاشتاك  #اكسبلور_  #هاشتاقات  #هاشتاكات#انستقرام  #اكسبلوور_طق_فولو  #رمزيات  #فولورزي#ستوديوهات_نصرت_البدر  #سجاد_الرماس#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي#هاشتاكات  #اغاني  #فيديوهاتي  #انستقرام#فيديوات  #مشاهير  #اكسبلور  #مقاطع#اكسبلوور_طق_فولو  #هاشتاك  #فولورز  #هاشتاق#ميوزكلي  #مقاطع_فيديو  #فولومي  #فيديو#انستقرامي  #اكسبلور_  #اكسبلور  #فولومي  #هاشتاق#فيديوات  #مشاهير  #فيديوهاتي  #فيديو#اغاني_منوعه  #انستقرامي  #اغاني  #ميوزكلي#اكسبلورر  #مقاطع  #مقاطع_فيديو  #انستا  #هاشتاك#اكسبلور_  #هاشتاقات  #هاشتاكات
‏

🇮🇶 🇸🇦 👑

#العراق #السعوديه
#جاي_من_الاكسبلور_سوي_لايك_وفولو #هاشتاكات #اغاني #فيديوهاتي #انستقرام #فيديوات #مشاهير #اكسبلور #مقاطع #اكسبلوور_طق_فولو #هاشتاك #فولورز #هاشتاق #ميوزكلي #مقاطع_فيديو #فولومي #فيديو #انستقرامي #اكسبلور_ #اكسبلور #فولومي #هاشتاق #فيديوات #مشاهير #فيديوهاتي #فيديو #اغاني_منوعه #انستقرامي #اغاني #ميوزكلي #اكسبلورر #مقاطع #مقاطع_فيديو #انستا #هاشتاك #اكسبلور_ #هاشتاقات #هاشتاكات #انستقرام #اكسبلوور_طق_فولو #رمزيات #فولورزي #ستوديوهات_نصرت_البدر #سجاد_الرماس #نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي #هاشتاكات #اغاني #فيديوهاتي #انستقرام #فيديوات #مشاهير #اكسبلور #مقاطع #اكسبلوور_طق_فولو #هاشتاك #فولورز #هاشتاق #ميوزكلي #مقاطع_فيديو #فولومي #فيديو #انستقرامي #اكسبلور_ #اكسبلور #فولومي #هاشتاق #فيديوات #مشاهير #فيديوهاتي #فيديو #اغاني_منوعه #انستقرامي #اغاني #ميوزكلي #اكسبلورر #مقاطع #مقاطع_فيديو #انستا #هاشتاك #اكسبلور_ #هاشتاقات #هاشتاكات #انستقرامي
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي #هاشتاكات #اغاني #فيديوهاتي #انستقرام #فيديوات #مشاهير #اكسبلور #مقاطع #اكسبلوور_طق_فولو #هاشتاك #فولورز #هاشتاق #ميوزكلي #مقاطع_فيديو #فولومي #فيديو #انستقرامي
#جاي_من_الاكسبلور_سوي_لايك_وفولو #هاشتاكات #اغاني #فيديوهاتي #انستقرام #فيديوات #مشاهير #اكسبلور #مقاطع #اكسبلوور_طق_فولو #هاشتاك #فولورز #هاشتاق #ميوزكلي #مقاطع_فيديو #فولومي #فيديو #انستقرامي #اكسبلور_ #اكسبلور #فولومي #هاشتاق #فيديوات #مشاهير #فيديوهاتي #فيديو #اغاني_منوعه #انستقرامي #اغاني #ميوزكلي #اكسبلورر #مقاطع #مقاطع_فيديو #انستا #هاشتاك #اكسبلور_ #هاشتاقات #هاشتاكات #انستقرام #اكسبلوور_طق_فولو #رمزيات #فولورزي #ستوديوهات_نصرت_البدر #سجاد_الرماس #نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي #هاشتاكات #اغاني #فيديوهاتي #انستقرام #فيديوات #مشاهير #اكسبلور #مقاطع #اكسبلوور_طق_فولو #هاشتاك #فولورز #هاشتاق #ميوزكلي #مقاطع_فيديو #فولومي #فيديو #انستقرامي #اكسبلور_ #اكسبلور #فولومي #هاشتاق #فيديوات #مشاهير #فيديوهاتي #فيديو #اغاني_منوعه #انستقرامي #اغاني #ميوزكلي #اكسبلورر #مقاطع #مقاطع_فيديو #انستا #هاشتاك #اكسبلور_ #هاشتاقات #هاشتاكات

ضيف الحساب وتونس@hoona.baghdad2 @hoona.baghdad2 @hoona.baghdad2 #جاي_من_الاكسبلور_سوي_لايك_وفولو #هاشتاكات#اغاني#فيديوهاتي #انستقرام #فيديوات #مشاهير#اكسبلور #مقاطع#اكسبلوور_طق_فولو #هاشتاك#فولورز #هاشتاق #ميوزكلي#مقاطع_فيديو#فولومي #فيديو #انستقرامي #اكسبلور_#اكسبلور#فولومي #هاشتاق #فيديوات #مشاهير#فيديوهاتي#فيديو #اغاني_منوعه #انستقرامي#اغاني #ميوزكلي#اكسبلورر #مقاطع #مقاطع_فيديو#انستا #هاشتاك #اكسبلور_#هاشتاقات #هاشتاكات#انستقرام #اكسبلوور_طق_فولو #رمزيات#فولورزي#ستوديوهات_نصرت_البدر#سجاد_الرماس#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي#هاشتاكات #اغاني #فيديوهاتي #انستقرام#فيديوات#مشاهير #اكسبلور #مقاطع#اكسبلوور_طق_فولو #هاشتاك#فولورز #هاشتاق#ميوزكلي #مقاطع_فيديو #فولومي#فيديو#انستقرامي #اكسبلور_ #اكسبلور #فولومي#هاشتاق#فيديوات #مشاهير #فيديوهاتي#فيديو#اغاني_منوعه #انستقرامي #اغاني #ميوزكلي#اكسبلورر#مقاطع #مقاطع_فيديو #انستا #هاشتاك#اكسبلور_ #هاشتاقات#هاشتاكات #انستقرامي 
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي#هاشتاكات#اغاني #فيديوهاتي #انستقرام #فيديوات#مشاهير #اكسبلور#مقاطع #اكسبلوور_طق_فولو#هاشتاك #فولورز #هاشتاق#ميوزكلي #مقاطع_فيديو#فولومي #فيديو#انستقرام_ليبيا#اكسبلور_فولو_للبيج❤️

ضيف الحساب وتونس@hoona.baghdad2 @hoona.baghdad2 @hoona.baghdad2 #جاي_من_الاكسبلور_سوي_لايك_وفولو   #هاشتاكات #اغاني #فيديوهاتي   #انستقرام   #فيديوات   #مشاهير #اكسبلور   #مقاطع #اكسبلوور_طق_فولو   #هاشتاك #فولورز   #هاشتاق   #ميوزكلي #مقاطع_فيديو #فولومي   #فيديو   #انستقرامي   #اكسبلور_ #اكسبلور #فولومي   #هاشتاق   #فيديوات   #مشاهير #فيديوهاتي #فيديو   #اغاني_منوعه   #انستقرامي #اغاني   #ميوزكلي #اكسبلورر   #مقاطع   #مقاطع_فيديو #انستا   #هاشتاك   #اكسبلور_ #هاشتاقات   #هاشتاكات #انستقرام   #اكسبلوور_طق_فولو   #رمزيات #فولورزي #ستوديوهات_نصرت_البدر #سجاد_الرماس #نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي #هاشتاكات   #اغاني   #فيديوهاتي   #انستقرام #فيديوات #مشاهير   #اكسبلور   #مقاطع #اكسبلوور_طق_فولو   #هاشتاك #فولورز   #هاشتاق #ميوزكلي   #مقاطع_فيديو   #فولومي #فيديو #انستقرامي   #اكسبلور_   #اكسبلور   #فولومي #هاشتاق #فيديوات   #مشاهير   #فيديوهاتي #فيديو #اغاني_منوعه   #انستقرامي   #اغاني   #ميوزكلي #اكسبلورر #مقاطع   #مقاطع_فيديو   #انستا   #هاشتاك #اكسبلور_   #هاشتاقات #هاشتاكات   #انستقرامي  
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي #هاشتاكات #اغاني   #فيديوهاتي   #انستقرام   #فيديوات #مشاهير   #اكسبلور #مقاطع   #اكسبلوور_طق_فولو #هاشتاك   #فولورز   #هاشتاق #ميوزكلي   #مقاطع_فيديو #فولومي   #فيديو #انستقرام_ليبيا #اكسبلور_فولو_للبيج ❤️

الف الف الف الف الف الف الف  مبروك لكل زملكاوي وزملكاويه في مصر والوطن العربي علي  الكونفدرالية 🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🇦🇹🇦🇹🇦🇹✌✌✌✌
@amirat_elzamalek1911  @amirat_elzamalek1911  @amirat_elzamalek1911  @amirat_elzamalek1911 .من الاكسبلور ضيفني واستمتع 👍🏻 .
•
‎اللايك والكومنتات تدعمنا للأستمرار 👌🏻..
Likes and comments support us to continue 💟☯️ ' :
:
:
:

#زمالك #الزمالك ##الزمالك_المصري #كورة #اخبار #انستقرام #اكسبلور #فولو #لايك #رياضة #الدوري_المصري #هاشتاق #تابعني #سبورت #عربيه #عالميه#مصر 
#zamalek #elzamalek#egypt #zamaleksc#kora#sport#video #zamalek_champion#view#سوهاج#سوهاج

الف الف الف الف الف الف الف مبروك لكل زملكاوي وزملكاويه في مصر والوطن العربي علي الكونفدرالية 🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🇦🇹🇦🇹🇦🇹✌✌✌✌
@amirat_elzamalek1911 @amirat_elzamalek1911 @amirat_elzamalek1911 @amirat_elzamalek1911 .من الاكسبلور ضيفني واستمتع 👍🏻 .

‎اللايك والكومنتات تدعمنا للأستمرار 👌🏻..
Likes and comments support us to continue 💟☯️ ' :
:
:
:

#زمالك #الزمالك # #الزمالك_المصري #كورة #اخبار #انستقرام #اكسبلور #فولو #لايك #رياضة #الدوري_المصري #هاشتاق #تابعني #سبورت #عربيه #عالميه #مصر
#zamalek #elzamalek #egypt #zamaleksc #kora #sport #video #zamalek_champion #view #سوهاج #سوهاج

- #هايدروكورتيزون كريم :-
#hydrocortisone
بي نوعين ابو ال 1% وابو ال 2.5% ام الواحد بالمية لونها وردي بينما ام ال 2.5% يصير لونها تقريبا عنابي بلون العنب شوفوا الصورة 👆👆.. وثنينهم يحتوون على نفس المادة والي هي الهايدروكورتيزون بتراكيز مختلفة وتصرف  حسب الحاله ..
الاستخدام 🔴
في حالات التحسس الجلدي .. و ميصير يخلوها على جرح مفتوح
🔴لا تصرف الا باستشارة طبيب او صيدلي
علق بتم ليصلك جديد منشوراتنا
. الادمن 🔴 #صيدلاني
.
.
#هاشتاكات #اكسبلور #انستقرام #مشاهير #هاشتاك #انستقرامي #اكسبلورر #اغاني #ميوزكلي #انستا #مقاطع #فيديوات #اغاني_منوعه #رمزيات #هاشتاقات #فيديوهاتي #فولورز #اكسبلوور_طق_فولو #اكسبلور_فولو #بغداد #هاشتاق

- #هايدروكورتيزون كريم :-
#hydrocortisone
بي نوعين ابو ال 1% وابو ال 2.5% ام الواحد بالمية لونها وردي بينما ام ال 2.5% يصير لونها تقريبا عنابي بلون العنب شوفوا الصورة 👆👆.. وثنينهم يحتوون على نفس المادة والي هي الهايدروكورتيزون بتراكيز مختلفة وتصرف حسب الحاله ..
الاستخدام 🔴
في حالات التحسس الجلدي .. و ميصير يخلوها على جرح مفتوح
🔴لا تصرف الا باستشارة طبيب او صيدلي
علق بتم ليصلك جديد منشوراتنا
. الادمن 🔴 #صيدلاني
.
.
#هاشتاكات #اكسبلور #انستقرام #مشاهير #هاشتاك #انستقرامي #اكسبلورر #اغاني #ميوزكلي #انستا #مقاطع #فيديوات #اغاني_منوعه #رمزيات #هاشتاقات #فيديوهاتي #فولورز #اكسبلوور_طق_فولو #اكسبلور_فولو #بغداد #هاشتاق

TKTX  مخدر
يحفظ بعيدا عن أشعة الشمس
 المباشرة ولا تجمد. استبدال الغطاء بحزم بعد الاستخدام.

يستخدم للوشم ، ثقب الاذن ، إزالة الوشم بالليزر ، وإزالة الشعر بالشمع وإجراءات spmu.

فرك الجلد بالكحول لإزالة الجلد الميت. ضع المخدر بالتساوي بسمك 2-3 مم. سيبدأ كريم العمل بعد 25 دقيقة. قم بتغطية البشرة بلف فيلم ملتصق لمدة تتراوح بين 50 و 60 دقيقة لتحقيق ما يصل إلى 3-4 ساعات من التخدير. يجب إزالة التفاف قبل الاستخدام.
السعر15
مي
#مقاطع
#ميوزكلي
#ميوزكلي
#اغاني
#انستقرامي
#فيديو
#فيديو
#هاشتاكات
#هاشتاقات
#هاشتاك
#هاشتاك
#انستا
#مقاطع_فيديو
#انستقرامي
#اغاني
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي
#مقاطع
#اكسبلور
#فيديوات
#فيديوات
#انستقرام
#فيديوهاتي
#ميوزكلي
#هاشتاق
#فولورز
#اكسبلوور_طق_فولو
#اكسبلوور_طق_فولو
#انستقرامي
#فيديو
#مقاطع_فيديو
#مقاطع_فيديو
#فيديوهاتي
#هاشتاكات
#هاشتاكات
#جاي_من_الاكسبلور_سوي_لايك_وفولو
#اكسبلوور_طق_فولو
#مقاطع
#مشاهير
#مشاهير
#فيديوات
#انستقرام
#فيديو
#مقاطع_فيديو
#مقاطع_فيديو
#ميوزكلي
#هاشتاق
#هاشتاك
#هاشتاك
#فيديوات
#هاشتاق
#اكسبلور
#اكسبلور
#اكسبلور_
#انستقرامي
#مشاهير_العرب_مشاهير_الخليج 
#مشاهير_العراق_دبي_السعوديه_البشير_شو_عبودي_نور_ستارز_حامض_حلو_طبخات_رمضانيه_هوليود_قطط_وصفات 
#علق_حته_توصل_الكم 
#عرايس_موضة_فاشن_ازياء_تسريحات_اناقة_موضة_شعر_بنات_مكياج_عالم_المرأة_حواء_بساطة_فخامة_مفناسبات_سهرات 
#زياده_عدد_المتابعين 
#تحشيش_تايم_ضحك_وناسه_فرفشه_وسع_خاطركـ_ضحك_وناسه_فله_اضحك_حتئ_الموت_انبسط_فرفش 
#لايكاتكم_تسعدني_رمزيات_يوميات_تعليقاتكم_تهمني_فلو_متفاعله_لايكك

TKTX مخدر
يحفظ بعيدا عن أشعة الشمس
المباشرة ولا تجمد. استبدال الغطاء بحزم بعد الاستخدام.

يستخدم للوشم ، ثقب الاذن ، إزالة الوشم بالليزر ، وإزالة الشعر بالشمع وإجراءات spmu.

فرك الجلد بالكحول لإزالة الجلد الميت. ضع المخدر بالتساوي بسمك 2-3 مم. سيبدأ كريم العمل بعد 25 دقيقة. قم بتغطية البشرة بلف فيلم ملتصق لمدة تتراوح بين 50 و 60 دقيقة لتحقيق ما يصل إلى 3-4 ساعات من التخدير. يجب إزالة التفاف قبل الاستخدام.
السعر15
مي
#مقاطع
#ميوزكلي
#ميوزكلي
#اغاني
#انستقرامي
#فيديو
#فيديو
#هاشتاكات
#هاشتاقات
#هاشتاك
#هاشتاك
#انستا
#مقاطع_فيديو
#انستقرامي
#اغاني
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي
#مقاطع
#اكسبلور
#فيديوات
#فيديوات
#انستقرام
#فيديوهاتي
#ميوزكلي
#هاشتاق
#فولورز
#اكسبلوور_طق_فولو
#اكسبلوور_طق_فولو
#انستقرامي
#فيديو
#مقاطع_فيديو
#مقاطع_فيديو
#فيديوهاتي
#هاشتاكات
#هاشتاكات
#جاي_من_الاكسبلور_سوي_لايك_وفولو
#اكسبلوور_طق_فولو
#مقاطع
#مشاهير
#مشاهير
#فيديوات
#انستقرام
#فيديو
#مقاطع_فيديو
#مقاطع_فيديو
#ميوزكلي
#هاشتاق
#هاشتاك
#هاشتاك
#فيديوات
#هاشتاق
#اكسبلور
#اكسبلور
#اكسبلور_
#انستقرامي
#مشاهير_العرب_مشاهير_الخليج
#مشاهير_العراق_دبي_السعوديه_البشير_شو_عبودي_نور_ستارز_حامض_حلو_طبخات_رمضانيه_هوليود_قطط_وصفات
#علق_حته_توصل_الكم
#عرايس_موضة_فاشن_ازياء_تسريحات_اناقة_موضة_شعر_بنات_مكياج_عالم_المرأة_حواء_بساطة_فخامة_مفناسبات_سهرات
#زياده_عدد_المتابعين
#تحشيش_تايم_ضحك_وناسه_فرفشه_وسع_خاطركـ_ضحك_وناسه_فله_اضحك_حتئ_الموت_انبسط_فرفش
#لايكاتكم_تسعدني_رمزيات_يوميات_تعليقاتكم_تهمني_فلو_متفاعله_لايكك

{#تصاميم_كارتون🍃

منشن شخص تحب يشوف البوست💞
تعليقك دليل متابعتك💞
لا احلل حذف الحقوق✋️
التصاميم كلها حلال عليكم بدون حذف الحقوق💞 *
اذا اخذت تصميم مني سوي تاك الي او مينشن✋️
*
⠀#اكسبلور 
#اكسبلور_فولو 
#اكسبلور_ضيفونا *
*
{#تصاميم_عراقية }&{#تصاميم_خليجية }&{#تصاميمي }&{#ابداعي }&{#رمزياتي }&{#تاثيراتي }&{#مبدعين }&{#مصممين_العرب }&{#دعم_مصممين }&{#تمبلر }&{#فوتوشوب }&{#دعم_المبدعين }&{#دعم_المصممات }&{#فونتو }&{#هاشتاق }${#رمزيات_كتابيه }&{#رمزيات_انستقرام }
لاتخاف حبيبي وراح تروح عينه😂منشنوها للضلوع😂

{ #تصاميم_كارتون 🍃

منشن شخص تحب يشوف البوست💞
تعليقك دليل متابعتك💞
لا احلل حذف الحقوق✋️
التصاميم كلها حلال عليكم بدون حذف الحقوق💞 *
اذا اخذت تصميم مني سوي تاك الي او مينشن✋️
*
#اكسبلور
#اكسبلور_فولو
#اكسبلور_ضيفونا *
*
{ #تصاميم_عراقية }&{ #تصاميم_خليجية }&{ #تصاميمي }&{ #ابداعي }&{ #رمزياتي }&{ #تاثيراتي }&{ #مبدعين }&{ #مصممين_العرب }&{ #دعم_مصممين }&{ #تمبلر }&{ #فوتوشوب }&{ #دعم_المبدعين }&{ #دعم_المصممات }&{ #فونتو }&{ #هاشتاق }${ #رمزيات_كتابيه }&{ #رمزيات_انستقرام }
لاتخاف حبيبي وراح تروح عينه😂منشنوها للضلوع😂

😂😂😂 بتفاعلكم البيج احلى 🤩
سوي فولو و الباقي علينه 🤗  #دعم  #تفائل  #جاي_من_الاكسبلور_سوي_لايك_وفولو  #هاشتاكات  #اغاني  #فيديوهاتي #انستقرام  #فيديوات #مشاهير  #اكسبلور #مقاطع #اكسبلوور_طق_فولو  #هاشتاك  #فولورز #هاشتاق  #ميوزكلي  #مقاطع_فيديو #فولومي  #فيديو  #انستقرامي  #اكسبلور_ #اكسبلور  #فولومي  #هاشتاق  #فيديوات #مشاهير  #فيديوهاتي #فيديو  #اغاني_منوعه  #انستقرامي  #اغاني #ميوزكلي  #اكسبلورر  #مقاطع  #مقاطع_فيديو #انستا  #هاشتاك  #اكسبلور_  #هاشتاقات #هاشتاكات  #انستقرام #اكسبلوور_طق_فولو  #رمزيات  #فولورزي #ستوديوهات_نصرت_البدر #سجاد_الرماس  #نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي  #هاشتاكات  #اغاني  #فيديوهاتي #انستقرام  #فيديوات  #مشاهير  #اكسبلور #مقاطع  #اكسبلوور_طق_فولو  #هاشتاك #فولورز  #هاشتاق  #ميوزكلي  #مقاطع_فيديو #فولومي  #فيديو  #انستقرامي  #اكسبلور_ #اكسبلور  #فولومي  #هاشتاق  #فيديوات #مشاهير  #فيديوهاتي  #فيديو #اغاني_منوعه  #انستقرامي  #اغاني  #ميوزكلي #اكسبلورر  #مقاطع  #مقاطع_فيديو  #انستا #هاشتاك  #اكسبلور_ #هاشتاقات  #هاشتاكات  #انستقرام #اكسبلوور_طق_فولو - -

😂😂😂 بتفاعلكم البيج احلى 🤩
سوي فولو و الباقي علينه 🤗   #دعم    #تفائل    #جاي_من_الاكسبلور_سوي_لايك_وفولو    #هاشتاكات    #اغاني    #فيديوهاتي   #انستقرام    #فيديوات   #مشاهير    #اكسبلور   #مقاطع   #اكسبلوور_طق_فولو    #هاشتاك    #فولورز   #هاشتاق    #ميوزكلي    #مقاطع_فيديو   #فولومي    #فيديو    #انستقرامي    #اكسبلور_   #اكسبلور    #فولومي    #هاشتاق    #فيديوات   #مشاهير    #فيديوهاتي   #فيديو    #اغاني_منوعه    #انستقرامي    #اغاني   #ميوزكلي    #اكسبلورر    #مقاطع    #مقاطع_فيديو   #انستا    #هاشتاك    #اكسبلور_    #هاشتاقات   #هاشتاكات    #انستقرام   #اكسبلوور_طق_فولو    #رمزيات    #فولورزي   #ستوديوهات_نصرت_البدر   #سجاد_الرماس    #نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي    #هاشتاكات    #اغاني    #فيديوهاتي   #انستقرام    #فيديوات    #مشاهير    #اكسبلور   #مقاطع    #اكسبلوور_طق_فولو    #هاشتاك   #فولورز    #هاشتاق    #ميوزكلي    #مقاطع_فيديو   #فولومي    #فيديو    #انستقرامي    #اكسبلور_   #اكسبلور    #فولومي    #هاشتاق    #فيديوات   #مشاهير    #فيديوهاتي    #فيديو   #اغاني_منوعه    #انستقرامي    #اغاني    #ميوزكلي   #اكسبلورر    #مقاطع    #مقاطع_فيديو    #انستا   #هاشتاك    #اكسبلور_   #هاشتاقات    #هاشتاكات    #انستقرام   #اكسبلوور_طق_فولو  - -

كريم التفتيح وتقلل التصبغات
الكريم مميز بمكوناته الي مثبته مختبريا لفعاليته العالية الي وظيفته الأساسية تفتيح المنطقه وتوحيد لون البشره بالاستخدام المستمر راح تلاحظين الفرق 
بخلاصة الزيوت منها زيت شجرة 🌳 الشاي الاخضر وزيت الانناس🍍 وزيت الزيتون 🍈
الي يحفز الاخلايا انو تجدد نفسها وتتخلص من البقع الداكنة 
الاستخدام مرتين باليوم على بشرة نظيفة 
السعر. 1

السعر 55
مي
#مقاطع
#ميوزكلي
#ميوزكلي
#اغاني
#انستقرامي
#فيديو
#فيديو
#هاشتاكات
#هاشتاقات
#هاشتاك
#هاشتاك
#انستا
#مقاطع_فيديو
#انستقرامي
#اغاني
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي
#مقاطع
#اكسبلور
#فيديوات
#فيديوات
#انستقرام
#فيديوهاتي
#ميوزكلي
#هاشتاق
#فولورز
#اكسبلوور_طق_فولو
#اكسبلوور_طق_فولو
#انستقرامي
#فيديو
#مقاطع_فيديو
#مقاطع_فيديو
#فيديوهاتي
#هاشتاكات
#هاشتاكات
#جاي_من_الاكسبلور_سوي_لايك_وفولو
#اكسبلوور_طق_فولو
#مقاطع
#مشاهير
#مشاهير
#فيديوات
#انستقرام
#فيديو
#مقاطع_فيديو
#مقاطع_فيديو
#ميوزكلي
#هاشتاق
#هاشتاك
#هاشتاك
#فيديوات
#هاشتاق
#اكسبلور
#اكسبلور
#اكسبلور_
#انستقرامي
#مشاهير_العرب_مشاهير_الخليج 
#مشاهير_العراق_دبي_السعوديه_البشير_شو_عبودي_نور_ستارز_حامض_حلو_طبخات_رمضانيه_هوليود_قطط_وصفات 
#علق_حته_توصل_الكم 
#عرايس_موضة_فاشن_ازياء_تسريحات_اناقة_موضة_شعر_بنات_مكياج_عالم_المرأة_حواء_بساطة_فخامة_مفناسبات_سهرات 
#زياده_عدد_المتابعين 
#تحشيش_تايم_ضحك_وناسه_فرفشه_وسع_خاطركـ_ضحك_وناسه_فله_اضحك_حتئ_الموت_انبسط_فرفش 
#لايكاتكم_تسعدني_رمزيات_يوميات_تعليقاتكم_تهمني_فلو_متفاعله_لايكك

كريم التفتيح وتقلل التصبغات
الكريم مميز بمكوناته الي مثبته مختبريا لفعاليته العالية الي وظيفته الأساسية تفتيح المنطقه وتوحيد لون البشره بالاستخدام المستمر راح تلاحظين الفرق
بخلاصة الزيوت منها زيت شجرة 🌳 الشاي الاخضر وزيت الانناس🍍 وزيت الزيتون 🍈
الي يحفز الاخلايا انو تجدد نفسها وتتخلص من البقع الداكنة
الاستخدام مرتين باليوم على بشرة نظيفة
السعر. 1

السعر 55
مي
#مقاطع
#ميوزكلي
#ميوزكلي
#اغاني
#انستقرامي
#فيديو
#فيديو
#هاشتاكات
#هاشتاقات
#هاشتاك
#هاشتاك
#انستا
#مقاطع_فيديو
#انستقرامي
#اغاني
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي
#مقاطع
#اكسبلور
#فيديوات
#فيديوات
#انستقرام
#فيديوهاتي
#ميوزكلي
#هاشتاق
#فولورز
#اكسبلوور_طق_فولو
#اكسبلوور_طق_فولو
#انستقرامي
#فيديو
#مقاطع_فيديو
#مقاطع_فيديو
#فيديوهاتي
#هاشتاكات
#هاشتاكات
#جاي_من_الاكسبلور_سوي_لايك_وفولو
#اكسبلوور_طق_فولو
#مقاطع
#مشاهير
#مشاهير
#فيديوات
#انستقرام
#فيديو
#مقاطع_فيديو
#مقاطع_فيديو
#ميوزكلي
#هاشتاق
#هاشتاك
#هاشتاك
#فيديوات
#هاشتاق
#اكسبلور
#اكسبلور
#اكسبلور_
#انستقرامي
#مشاهير_العرب_مشاهير_الخليج
#مشاهير_العراق_دبي_السعوديه_البشير_شو_عبودي_نور_ستارز_حامض_حلو_طبخات_رمضانيه_هوليود_قطط_وصفات
#علق_حته_توصل_الكم
#عرايس_موضة_فاشن_ازياء_تسريحات_اناقة_موضة_شعر_بنات_مكياج_عالم_المرأة_حواء_بساطة_فخامة_مفناسبات_سهرات
#زياده_عدد_المتابعين
#تحشيش_تايم_ضحك_وناسه_فرفشه_وسع_خاطركـ_ضحك_وناسه_فله_اضحك_حتئ_الموت_انبسط_فرفش
#لايكاتكم_تسعدني_رمزيات_يوميات_تعليقاتكم_تهمني_فلو_متفاعله_لايكك

#الاسم_التجاري :- #درمودين #dermodin 
#الاسم_العلمي :- #كلوبيتازول

#الشركه_المنتجه :- #سامراء 
#الاستعمالات :- تعمل هذه المادة على علاج مختلف اضطرابات الجلد

بما في ذلك 🔴 الأكزيما 🔴 الهربس الشفوي 🔴 الصدفية 🔴والحزاز المصلب. 
كما أنها تستخدم لعلاج العديد من أمراض المناعة الذاتية بما في ذلك داء الثعلبة، البهاق، الحزاز المسطح ♧♧ كما يستخدم ايضا في مجال تبييض البشرة الا  ان كثرة استخدامه تجعل الجلد رقيقاً  ويصاب  بالكدمات بسهولة، مع ظهور الشعيرات الدموية  بصورة مرئية،  وكذلك ظهور حب الشباب ...
🔴لا تصرف الا باشراف طبيب مختص او صيدلاني ☑️
علق بتم ليصلك جديد منشوراتنا 🔴الادمن #صيدلاني .
.
.
.
#هاشتاكات #اكسبلور #انستقرام #مشاهير #هاشتاك #انستقرامي #اكسبلورر #اغاني #ميوزكلي #انستا #مقاطع #فيديوات #اغاني_منوعه #رمزيات #هاشتاقات #فيديوهاتي #فولورز #اكسبلوور_طق_فولو #اكسبلور_فولو #بغداد #هاشتاق

#الاسم_التجاري :- #درمودين #dermodin
#الاسم_العلمي :- #كلوبيتازول

#الشركه_المنتجه :- #سامراء
#الاستعمالات :- تعمل هذه المادة على علاج مختلف اضطرابات الجلد

بما في ذلك 🔴 الأكزيما 🔴 الهربس الشفوي 🔴 الصدفية 🔴والحزاز المصلب.
كما أنها تستخدم لعلاج العديد من أمراض المناعة الذاتية بما في ذلك داء الثعلبة، البهاق، الحزاز المسطح ♧♧ كما يستخدم ايضا في مجال تبييض البشرة الا ان كثرة استخدامه تجعل الجلد رقيقاً ويصاب بالكدمات بسهولة، مع ظهور الشعيرات الدموية بصورة مرئية، وكذلك ظهور حب الشباب ...
🔴لا تصرف الا باشراف طبيب مختص او صيدلاني ☑️
علق بتم ليصلك جديد منشوراتنا 🔴الادمن #صيدلاني .
.
.
.
#هاشتاكات #اكسبلور #انستقرام #مشاهير #هاشتاك #انستقرامي #اكسبلورر #اغاني #ميوزكلي #انستا #مقاطع #فيديوات #اغاني_منوعه #رمزيات #هاشتاقات #فيديوهاتي #فولورز #اكسبلوور_طق_فولو #اكسبلور_فولو #بغداد #هاشتاق

👍👍👍
٠
٠
٠
٠
٠

👍👍👍
٠
٠
٠
٠
٠

مسمن كنزة  العام حبوب مصنوعه من الاعشاب الطبيعه وامنه وفعاله100%
تاخذ مرتين في اليوم قبل  الافطار والعشاء 
يحتوي العلبه 24حبايه

سعر المنتج 15 الف

#مسمن
#كنزهمي
#مقاطع
#ميوزكلي
#ميوزكلي
#اغاني
#انستقرامي
#فيديو
#فيديو
#هاشتاكات
#هاشتاقات
#هاشتاك
#هاشتاك
#انستا
#مقاطع_فيديو
#انستقرامي
#اغاني
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي
#مقاطع
#اكسبلور
#فيديوات
#فيديوات
#انستقرام
#فيديوهاتي
#ميوزكلي
#هاشتاق
#فولورز
#اكسبلوور_طق_فولو
#اكسبلوور_طق_فولو
#انستقرامي
#فيديو
#مقاطع_فيديو
#مقاطع_فيديو
#فيديوهاتي
#هاشتاكات
#هاشتاكات
#جاي_من_الاكسبلور_سوي_لايك_وفولو
#اكسبلوور_طق_فولو
#مقاطع
#مشاهير
#مشاهير
#فيديوات
#انستقرام
#فيديو
#مقاطع_فيديو
#مقاطع_فيديو
#ميوزكلي
#هاشتاق
#هاشتاك
#هاشتاك
#فيديوات
#هاشتاق
#اكسبلور
#اكسبلور
#اكسبلور_
#انستقرامي
#مشاهير_العرب_مشاهير_الخليج 
#مشاهير_العراق_دبي_السعوديه_البشير_شو_عبودي_نور_ستارز_حامض_حلو_طبخات_رمضانيه_هوليود_قطط_وصفات 
#علق_حته_توصل_الكم 
#عرايس_موضة_فاشن_ازياء_تسريحات_اناقة_موضة_شعر_بنات_مكياج_عالم_المرأة_حواء_بساطة_فخامة_مفناسبات_سهرات 
#زياده_عدد_المتابعين 
#تحشيش_تايم_ضحك_وناسه_فرفشه_وسع_خاطركـ_ضحك_وناسه_فله_اضحك_حتئ_الموت_انبسط_فرفش 
#لايكاتكم_تسعدني_رمزيات_يوميات_تعليقاتكم_تهمني_فلو_متفاعله_لايكك

مسمن كنزة العام حبوب مصنوعه من الاعشاب الطبيعه وامنه وفعاله100%
تاخذ مرتين في اليوم قبل الافطار والعشاء
يحتوي العلبه 24حبايه

سعر المنتج 15 الف

#مسمن
#كنزهمي
#مقاطع
#ميوزكلي
#ميوزكلي
#اغاني
#انستقرامي
#فيديو
#فيديو
#هاشتاكات
#هاشتاقات
#هاشتاك
#هاشتاك
#انستا
#مقاطع_فيديو
#انستقرامي
#اغاني
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي
#نصرت_البدر_حسام_الرسالم_اغاني_تركي_خليجي
#مقاطع
#اكسبلور
#فيديوات
#فيديوات
#انستقرام
#فيديوهاتي
#ميوزكلي
#هاشتاق
#فولورز
#اكسبلوور_طق_فولو
#اكسبلوور_طق_فولو
#انستقرامي
#فيديو
#مقاطع_فيديو
#مقاطع_فيديو
#فيديوهاتي
#هاشتاكات
#هاشتاكات
#جاي_من_الاكسبلور_سوي_لايك_وفولو
#اكسبلوور_طق_فولو
#مقاطع
#مشاهير
#مشاهير
#فيديوات
#انستقرام
#فيديو
#مقاطع_فيديو
#مقاطع_فيديو
#ميوزكلي
#هاشتاق
#هاشتاك
#هاشتاك
#فيديوات
#هاشتاق
#اكسبلور
#اكسبلور
#اكسبلور_
#انستقرامي
#مشاهير_العرب_مشاهير_الخليج
#مشاهير_العراق_دبي_السعوديه_البشير_شو_عبودي_نور_ستارز_حامض_حلو_طبخات_رمضانيه_هوليود_قطط_وصفات
#علق_حته_توصل_الكم
#عرايس_موضة_فاشن_ازياء_تسريحات_اناقة_موضة_شعر_بنات_مكياج_عالم_المرأة_حواء_بساطة_فخامة_مفناسبات_سهرات
#زياده_عدد_المتابعين
#تحشيش_تايم_ضحك_وناسه_فرفشه_وسع_خاطركـ_ضحك_وناسه_فله_اضحك_حتئ_الموت_انبسط_فرفش
#لايكاتكم_تسعدني_رمزيات_يوميات_تعليقاتكم_تهمني_فلو_متفاعله_لايكك

طلبات العيد لحقوا وطلبوا قبل لايتسكر باب الحجز #اجبان#عيد_الفطر#مربى_منزلي #لبنه#جبن#زيتون#مكدوس#مكسرات#فلورز#هاشتاق

طلبات العيد لحقوا وطلبوا قبل لايتسكر باب الحجز #اجبان #عيد_الفطر #مربى_منزلي #لبنه #جبن #زيتون #مكدوس #مكسرات #فلورز #هاشتاق